مدونة تهتم بكل ما هو جديد التقنية

اخر الأخبار

الخميس، 30 سبتمبر 2021

رئيس الأركان: الولايات المتحدة "خسرت" الحرب بأفغانستان

أقرّ رئيس الأركان الأميركي الجنرال مارك ميلي، الأربعاء، أمام لجنة برلمانية بأنّ الولايات المتّحدة "خسرت" الحرب التي استمرّت 20 عاماً في أفغانستان، وذلك بعد شهر على انتهاء الانسحاب الأميركي من هذا البلد وما رافقه من تخبّط وفوضى.

from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/3CZ9P8h
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق