أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الأربعاء، خروج الإمارات من أزمة كورونا، لافتا إلى الدروس والتجارب التي تمّت الاستفادة منها.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/3adFy9A
via IFTTT
الأربعاء، 6 أكتوبر 2021
محمد بن زايد: خرجنا من أزمة كورونا بخير وتعلمنا منها دروسا
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق