أطلق ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، السبت، النسخة الأولى للمنتدى السنوي لمبادرة السعودية الخضراء في الرياض، على ما أوردت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس".
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/3vAybCI
via IFTTT
السبت، 23 أكتوبر 2021
محمد بن سلمان يفتتح منتدى مبادرة السعودية الخضراء
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق