أظهرت بيانات من مسح أجري هذا العام وحللها مسؤولون في قطاع الصحة أن ما يقدر بنحو 2.06 مليون تلميذ وطالب أميركي في المدارس الإعدادية والثانوية يستعملون السجائر الإلكترونية.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/3zWbw4r
via IFTTT
الجمعة، 1 أكتوبر 2021
أكثر من مليوني تلميذ في أميركا يستخدمون السجائر الإلكترونية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق