أظهرت دراسة بريطانية أنه ليس هناك أي ضرر في تلقي لقاح الوقاية من كوفيد-19 ولقاح الإنفلونزا في نفس التوقيت، حيث أن ذلك لا يؤثر سلبا على الاستجابة المناعية التي ينتجها أي منهما.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/3BcZtBr
via IFTTT
الجمعة، 1 أكتوبر 2021
دراسة: لا ضرر من تلقي لقاح كورونا والإنفلونزا في نفس الوقت
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق