ستتجاوز انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الناجمة عن استهلاك الوقود الحفري من غاز ونفط وفحم، مستواها القياسي في 2022 بعد تراجعها خلال جائحة كورونا، حسبما أظهرت دراسة مرجعية نشرت الجمعة.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/qShOWrG
via IFTTT
الجمعة، 11 نوفمبر 2022
ثاني أكسيد الكربون.. انبعاثات "قياسية" خلال 2022
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق