مدونة تهتم بكل ما هو جديد التقنية

اخر الأخبار

الجمعة، 11 نوفمبر 2022

ثاني أكسيد الكربون.. انبعاثات "قياسية" خلال 2022

ستتجاوز انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الناجمة عن استهلاك الوقود الحفري من غاز ونفط وفحم، مستواها القياسي في 2022 بعد تراجعها خلال جائحة كورونا، حسبما أظهرت دراسة مرجعية نشرت الجمعة.

from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/qShOWrG
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق