طالب مشاركون ممثلون عن قارة إفريقيا في قمة المناخ "كوب 27" المنعقدة في مدينة شرم الشيخ المصرية، المتسببين في الانبعاثات الحرارية والمشاكل التي أدت لتغير المناخ، بتحمل فاتورة هذا الأمر.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/0HFKMEc
via IFTTT
السبت، 12 نوفمبر 2022
مشاركون في "كوب 27": على المتسبب في تغير المناخ دفع الفاتورة
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق