كتب الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي على تلغرام أن خيرسون أصبحت "لنا" بعدما أعلنت روسيا الانتهاء من سحب قواتها من هذه المدينة الواقعة في جنوب البلاد.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/5fXsbFV
via IFTTT
السبت، 12 نوفمبر 2022
بعد انسحاب روسيا من خيرسون.. زيلينسكي: بوابة القرم أصبحت لنا
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق