عاد صناع وعشاق السينما من أنحاء العالم للالتقاء من جديد في المغرب في افتتاح الدورة التاسعة عشرة للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش بعد انقطاع عامين غاب خلالهما الحدث الفني الكبير بسبب جائحة فيروس كورونا.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/XfAzH7E
via IFTTT
السبت، 12 نوفمبر 2022
صنّاع ونجوم السينما يلتقون في المغرب بمهرجان مراكش
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق