رحبت دولة الإمارات العربية المتحدة، الأحد، بدعوة العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز لقادة دول مجلس التعاون الخليجي، والدول العربية لعقد قمتين خليجية وعربية طارئتين بمكة المكرمة يوم الخميس ٣٠ مايو الحالي للتشاور والتنسيق حول الظروف الدقيقة التي تمر بها المنطقة وتداعياتها على الأمن والاستقرار.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية http://bit.ly/2HqRd7a
via IFTTT
الأحد، 19 مايو 2019
الإمارات ترحب بدعوة السعودية لعقد قمتين خليجية وعربية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق