مدونة تهتم بكل ما هو جديد التقنية

اخر الأخبار

الأحد، 19 مايو 2019

ولي العهد السعودي يتلقى اتصالا هاتفيا من مايك بومبيو

تلقى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، مساء السبت، اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء السعودية.

from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية http://bit.ly/2YyA2X2
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق