تلقى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، مساء السبت، اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء السعودية.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية http://bit.ly/2YyA2X2
via IFTTT
الأحد، 19 مايو 2019
ولي العهد السعودي يتلقى اتصالا هاتفيا من مايك بومبيو
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق